الاثنين، 5 أغسطس 2013

Shin's Q&A entries




شين باللون الازرق 

السوال باللون الاحمر 













من بين جميع الكلمات التي كتبتها هل هناك اي اغنية تصف شيئا من تجربتك الشخصية ؟
Natsubana(اسم اغنية ) انها تجربتي الشخصية حول شخص احببته عندما كنت في المدرسة المتوسطة تذكرت عنها ثم كتبت الكلمات في الاسفل

ماهي الاغنية المفضلة لمعظم اعضاء vivid لديك 
REM 

ما هو الاسلوب في الملابس تحبه على الفتيات ؟ هل هناك اي نوع معين 
وصلتني العديد من الاسئلة مثل هذه وبالنسبة للازياء وانا احب الفتيات في التنورة اكثر من البنطال وهذا النوع يظهر خط الجسم

ما هي الاغنية الذي تريد ان تغنيها في زفاف صديقك 
MESSAGE (ViViD)

هل انت في فريق الكلب او فريق  القط ؟ (ربما يعني هل تفضل القط او الكلب
انا لست مهتما حقا في ذلك احيانا فريق الكلب واحيانا فريق القط  

هل في عيد ميلاد شين هل سيكون هناك اي احداث 
 ……………….مجرد الانتظار لاي اعلانات  

ماذا كنت ستفعل لو كنت نعسان في منتصف العمل ؟ انا اعمل على المجهر التدقيق على بعض المنتجات حتى كل يوم انا اتقاتل ضد النعاس ..... اسف لهذا السوال الغريب 
عندما اكون اغني انا لااصبح نعسان لذلك انا لا استطيع الرد عليك .... سامحني....

ماهي زهورك المفضلة ؟
 ( Eel in Katsura tree) هي ليست زهور اليس كذلك ؟

  قبل الاداء الباشر ماذا تفكر عادتا ؟
وجود صورة بيضاء في راسي ولها تركيزي الكامل 

من فضلك قل لنا الفنان الذي تستمع الى معظم اغانيه 
ربما   Utada Hikaru-san 

هل تتذكر وجوه المشجعين واسمائهم ؟
اعتقد ... اتذكر اولئك الذين ياتون الى حفلتنا الحية والاحداث.... ولدي ذاكرة جيد لذلك انا عادة دائما اتذكر

اي واحد تفضل ؟ المدينة او القرية 
اذا كان لتسكع في الخارج افضل المدينة . ولك اذا كان  للعيش افضل القرية 

ماهي الاغنية التي كانت اعلى مابيعا 
RIDE on time

لماذا لا تشتري ثلاجة؟
ان المتجر ثلاجتي 

ماحجم خاتمك؟
13

هل هناك أي الأشياء التي ترغب في الحصول علىها ؟ و هل هناك أي الأشياء التي أتمنى أن لا تتلقها؟ مثل الهدايا
 بطاقة و الأشياء التي  أتمنى أن لا تلقي ... أعتقد أن هناك لا شيء على وجه الخصوص Toushou.الأشياء أود تلقي هو 

ماذا تريد فعله هذا الصيف؟
الذهاب إلى روية الألعاب النارية

ماهي اكثر اغاني vivid  التي تحبها 
FAKE 

ما هي العطور التي تستخدمها عادة؟
Dior’s Jadore! 

سمي ثلاثة افضل  اسامي في سلام دانك
Rukawa-san, Hanamichi, Jin 

متى عادت تقرا المجلات ؟
مرة واحدة عندما اصل الى المنزل 

   شين انت حقا ابيض ماذا كنت تستخدم لمنع حروق الشمس 
انا حقا لا استخدم اي شيء وربما انني لااخرج في كثير من الاحيان 

هل يوجد لديك كنز انه ليس شخص ما ولكن شيئا
يا له من سوال صعب ولكن ربما اكسسوارتي 

ماذا تريد ان تاكل الان 
Monja-yaki 

هل يمكنك ان تاكل يرقة النحل 
لا من النظرة من المستحيل

ما هي النظارات الشمسية الخاصة بك؟
.انها dior    

الارز كيف تريد من الفتاة صنعه لك ؟
  الأرز ترافق مع لفائف الربيع، والزنجبيل المشوية، سلطة قيصر، كراج الدجاج، وبشكل منفصل، والجبن!

  ما هي  تصفيفة الشعر التي تريدها على الفتاة؟ أيضا ما لونها؟
 أنا أحب ذلك قصيرة أو طويلة لذلك ليس هناك طول معين ... ولكن، إذا كان الشعر الطويل تغيرت فجأة إلى الشعر القصير وقصيرة تحولت فجأة إلى الشعر الطويل والشعر الجديد مناسبة لها، من شأنه أن يكون لطيف! للون، شيء من هذا القبيل اللون الذهبي أو مشرق،

 ماهي الاماكن التي تخرج اليه في اثر الاحيان 
اماكن للعب كرة السلة 

عن بلدتك، ناغانو، قل لنا شيئا كنت فخورة حول ناغانو
 إن الهواء نظيف والناس ودودون

هل تقود سيارة ؟
لانني لا استطيع اخذ رخصة لكن كنت افكر ان  اشتري دراجة 

ما الفيلم التي تشاهدونها في الآونة الأخيرة؟
 السفينة المفقودة لكني ارف من هو  الجاني!المحقق كونان 

 لماذا اخترتم شين كاسم شهرة الخاصة بك؟
انها اسم عازف قيثارة من الحجر الأسود في المانجا NANA، ولذا فإنني اختار اسم. أنا حقا أحب NANA!

متى كانت قبلتك الأولى؟
الصف 2 من المدارسه المتوسطة

هل دخنت من قبل ؟
انا استخدم السجائر فقط لالتقاط الصور لكن لم يسبق لي التدخين 

 أي واحد تفضل، الشاطئ أو الجبل؟
 أنا حقا لا افضل  أي منهما  أعتقد أنني أفضل السماء


اتمنى منكم انكم استمتعتوا 
هذه الترجمة خاصة ارجو من اي شخص ينشرها يضع اسم المدونة 
وشكرا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق