السبت، 10 أغسطس 2013

مقابلة DIAURA في CURE MAGAZINE VOL.108 الجزء الاول

  مقابلة DIAURA في CURE MAGAZINE VOL.108 الجزء الاول
   
وهذا هو أول غطاء لمقالة خاصة ، ونحن نتطلع لمعرفة DIAURA أكثر عمقا  . أولا، أريد أن أسأل كيف كانت بدايتكم في فرق موسيقية. Shoya، أنت أولا.

Shoya: صديقي لي حثني على الانظمام في نادي الفرقة الموسيقية في المدرسة الثانوية. والناس هناك قال لي انه لدي وجه عازف الجيتار (يضحك). لم أكن أخطط للانضمام الى النادي، لكنني بدأت العزف على الغيتار. و هذه كانت  البداية بالنسبة لي.

، إذن أنت لم تكن متأثرا ، ولكنك بدأت في الحقيقة من العزف على الالات الموسيقية.
Yuu : كنت مثله. عندما كنت في المدرسة الثانوية، كنت أرغب في التنس، ولكن لديهم فقط التنس الناعمة.
       وعندما كنت أتساءل، طلب مني صديقي للانضمام إلى نادي الفرقة الموسيقية .سألوني مالذي تريد أن تعزف عليه أجبت الطبول لأنني كنت مهتما بها منذ أن شاهدتها في التلفاز

في أي برنامج ؟
Yuu: ربما ... في  ((Music Station)) برنامج ياباني عندما كنت طالب  في الابتدائية. شاهدت TOKIO هناك(( فرقة يابانية ))، وأول شيء جذبني كانت الطبول 
Matsuoka  :Yo-ka  كون؟  (( طبعا هذا طبال الفرقة ))
Yuu: نعم. أعتقد أننا عادة ما نرى المغني أو عازف الجيتار، ولكن رأيت الطبال أولا . عندها لم أكن أفكر بأي شيئ جدي

-ومن جهة أخرى، يو كا وكى يبدو أنهما مثل THE visual kei.
Yo-ka: كي وأنا كنا و كأننا  في طريق واحد. والدي يحبان الموسيقى، وهكذا كبرت استمع إلى Yosui Inoue أو  Kouzo Murashita، وكنت حتى أغني الفورك.

إذن أنت كنت تحب الغناء منذ أن كنت طفلا صغيرا . 
Yo-ka: نعم، أنا بدأت أحب T.M Revolution و Kuroyume عندما دخلت المدرسة الابتدائية. وبدأت شراء CD . عندما كنت في الإعدادية، وبدأت الاستماع إلى DIR EN GREY أو PIERROT. (( فرق تعتبر من الروك ))

أي جزء من visual kei جذبك؟
Yo-ka: كنت هادئ وضعيف عندما كنت طفلا. كنت أفكر في شيء يغيرني ، ولقد وجدت visual-kei  عندما رأيت رجال بجاكيتات سوداء لامعة، وأسلوب الشعر والماكياج . ظننت أنني أخيرا وجدت العالم الذي أردت أن أعيش فيه وأنا بدأت فرقة موسيقية عندما كان عمري 15.

، ماذا عنك كى؟
Kei : عندما ذهبت إلى منزل صديقي. لقد عزفت على الباز. عرض علي أن أكون على  خشبة المسرح لمهرجان المدرسة عندما كنت في الإعدادية. وعندما أصبح عمري 15، بدأت أصنع الموسيقى وأسجل الأغاني على الشريط ...
Yo-ka: مثلي (يضحك)! أنا سجلت على شريط أيضا!
Kei : نعم، على شريط كاسيت. أردت أن أفعل ذلك بشكل أكثر جدية لذلك أردت الانظمام الى فرقة موسيقية . كنت متأثرا بـــLaputa، وعندما تم اختيار أغنيتهم  أغنية للأنيمي، صعقت. ذهبت إلى متجر CD للحصول على الاغنية، والألبوم في المرة القادمة، ثم المجلة  التي كانوا فيها ...

ماهو أكثر جزء أثر فيك ؟ 
Kei : أنا دائما أحب الاغاني واسلوب الغيتار بواسطة  Kouichi، عازف الجيتار (( في فرقةLaputa ))  . أنا أحب موضع كل جزء، وكانت  هي فرقتي المثالية. حتى Kouichi هو بطلي. حتى أني نحت اسمه على مكتبي في المدرسة.
-هههههه! الجميع يفعل ذلك (يضحك)
Yo-ka: فعلنا ذلك بدون سبب! وأنا أفهم ذلك !
Kei : لقد قصصنا المجلة لوضعها في يوميات ...
Yo-ka: كنت مثل الفتاة (يضحك)
Kei : كنت حقا مثل الفتاة في ذلك الوقت (يضحك). في مهرجان المدرسة، وضعنا قليلا من المكياج. عندما ذهبت إلى المدرسة الثانوية، كان لي المزيد من الأصدقاء الذين هم على دراية بـــvisual kei، لذلك نحن لونوا شعورنا برذاذ أحمر و وضعنا مكياج لنكون على خشبة المسرح
Yo-ka: مهرجان المدرسةهو حدث متعة.
Kei : لقد كان! كان الجميع يهتفون بعد أن نزلنا من المسرح (يضحك).
Yo-ka: نعم! هذا صحيح!
Yuu: الناس الذين كانوا حولنا


يتتتتتتتتتتتتتتبع
الترجمة خاصة أتمنى عدم النقل الا بذكر المصدر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق