الأحد، 11 أغسطس 2013

مقابلة DIAURA في CURE MAGAZINE VOL.108 الجزء الثاني



مقابلة DIAURA في CURE MAGAZINE VOL.108 الجزء الثاني



-أريد أن أسألكم كيف التقيتم  يا رفاق والاشياء القادمة. يو كا وكى كنتما  في فرقة سابقة "Valluna". إذن انتما التقيتما أولا ؟
Yo-ka: في الواقع، التقيت يوو أولا قبل "Valluna". كنا في نفس الفرقة من قبل. ((يتكلم عن فرقته Marely))

-هل هذه الفرقة الاولى لك بعد أن أتيت الى طوكيو  (( قصدهMarely  ))؟ 
Yo-ka: نعم. الفرقة استمرت لنحو 9 أشهر مع يوو.  لقد بدأنا الفرقة بدون معرفة أي شيء، ولكن وضعنا كل شيء كان لدينا في عقولنا كصورة لـــvisual-kei . اقترحت ان نفكك الفرقة ، وأنا ويوو كنا بعيدين لفترة من الوقت. عندما كنت أفكر في الخطوة التالية، "Valluna" طلبت مني. وكان كى في هذا الفرقة.

، كيف عرفت يو كا؟

Kei: أعتقد  أني كنت أبحث على شبكة الإنترنت ، وعازف الباز اقترح علينا أن نقابل شخص  ، وكان ذلك يو كا. نحن تركناه يستمع إلى أغانينا.

Yo-ka: لقد فعلت استمعت إليهم! كانت النوعية أعلى بكثير من تلك التي كنت افعلها، وكنت منبهر! ثم، ذهبنا إلى الاستوديو.

Kei: نعم. ليس فقط وضع الالحان ولكن أيضا   نسخ بالفعل بعض من الأغاني. لقد دهشت. لذلك نحن تحدثنا معه للانضمام.

Yo-ka: لقد دهشت أيضا. أنا حقا أحب الموسيقى الخاصة بك، ولكن كنت أخطط لاطغى على أي حال.

جميع: (يضحك)

Yo-ka: جائت نهاية Valluna ، ولكن أنا وكى اردنا القيام بفرقة، ولكن كان عليها أن تكون الوحيدة  التي يمكن أن نضع حياتنا كلها فيها. أقسمنا ان هذه ستكون أخر فرقة ، وهي DIAURA.  وأردنا اختيار الأعضاء بعناية، لذلك كان هناك اثنان فقط منا في البداية  .(( ياحياتي عليهم  خلاص راح ابكي ههههه أمزح ))

-كيف كان تفيكر الناس من حولك عنكم لانكم بدأتم الفرقة فقط باثنين ؟

Yo-ka: كان الناس يسخرون منا، ولكن هذا جعل عزمنا  أكثر صلابة. على الرغم من أننا كنا متوترين في البداية .  (( أنا راح أوريهم اتركوني عليهم ))

و بعد ذلك التقيتم بـــ Shoya.

Yo-ka: نعم. اقترح رئيسنا من الوكالة ان يسأله لأنه كان مرة معه على نفس المسرح مع Shoya.

Shoya: قلت لا مرتين. لم أكن في فرقة، ولكني كنت على وشك تشكيل فرقة وكنا نتحدث. ولكن عندما طلب مني للمرة الثالثة، أردت  أن نجتمع مرة واحدة فقط.

Yo-ka: هل كنت أحاول خداعك؟

Shoya: نعم (يضحك). قلت لي أن سوف تدعني فقط استمع الى الاغنية فقط .

Yo-ka: نعم، فعلت ذلك. أني اتعرف على الناس من خلال الحديث. ونحن لا يمكن أن نكون فرقة بالصداقة فقط ، لكننا بالتأكيد بحاجة الى خصائص جيدة. اعتقدت Shoya كان عظيما ، لذلك سمحت له بالاستماع  إلى الأغنية، وتوجهنا الى الاستوديو.

Shoya: ومن بعد ذلك ، ذهبنا إلى الاستوديو كل أسبوع. أول عرض مباشر بداء يقترب، لكنهم لم يقولا لي أي شيء حتى قبله بأسبوع. وكنت أتساءل كيف سيفعلون ذلك، وسألتهم إذا كنت تريدوني ان أعزف الباز لهذا العرض. قالوا: "نعم، إفعل ذلك."

جميع: (يضحك)

Shoya: وهنا نحن الآن ... (يضحك)

مالذي جعلكم  تقررون ان تفعلوا الفرقة بهولاء الاعضاء ؟

Shoya: أردت أن أكون جاد في الموسيقى، وهذا كان أهم شيء لدي . مع هذين الاثنين ، كنت أعرف أنهم سوف يسمحوا  لي بأن أتطور . هذا هو السبب.

Yo-ka: هناك شخص آخر كان له تجربة أسوأ. اسمحوا لي ان اقول لكم، اسمه ... يوو.

جميع: (يضحك)

Yo-ka: أنا فككت  أول فرقة لي في طوكيو،. عندما الطبال من فرقة Valluna غادر، لم نتمكن من الانتظار لطبال آخر. كنت مثل''انا أعرف طبال ، وسوف اتصل عليه ''.

Yuu: كنت قد بدأت فرقة، وتلقيت مكالمة منه. وقال: "لاعب الطبول  في فرقة Valluna غادر، ماذا عنك هل تريد أن تفعلها ؟" قلت له كنت قد بدأت في فرقة، ولكنه سالني "هل تريد أن تفعلها أم لا ؟" (يضحك)

Yo-ka: لقد صدمته قليلا . ولكن لــValluna، كانت هناك بعض الخلافات بين الأعضاء ويوو في الأفكار، لذلك غادر. ولكن عندما أردنا أن نفعل DIAURA مع كى على محمل الجد، مرة أخرى، وكنت مثل "أنا أعرف طبال!"

Kei: في ذلك الوقت ، كنت أعرف طبال جيد كذلك (يضحك)


ولكنك سمحت له   بالذهاب مرة واحدة ...

Yo-ka: نعم. يوو تساءل كيف يمكن للناس أن ينظروا إلينا. كنا بعيدين بعد Valluna، ولكن إذا كان لنا أن نفعل ذلك مرة أخرى ... ولكن قلت له انظر في المدى البعيد. انها بعدا مختلفا بالكامل. وقال يوو لنا انه يحب الموسيقى  التي انا و كي  نصنعها . عندما كنت أفكر في الموسيقى البحتة، لم أستطع التفكير في أي شخص آخر غير يوو. لقد  كنا نتحدث لفترة طويلة.

Yuu: وعندما تركت Valluna، انا لم أرغب في التفكير اني لن أكون في فرقة رسمية  أردت أن أفعل ذلك بنفسي. ولكن أردت أن أكون قارع الطبول . ولذا فإنني قبلت العرض لأكون عضوا الدعم. لقد لاحظت أنا كنت أتطور كثيرا عندما كنت في Valluna، ولذلك كنت أعرف  أن هذين الاثنين  جعلاني أتطور مرة أخرى.

Yo-ka: هل كنت أشد عليكم يالرفاق ؟

يوو، Shoya وكى: نعم! (فورا)

Yo-ka: في البداية (يضحك). ولكن اتضح جيدا بعد كل شيء.

Shoya: بعد كل شيء.

Yo-ka: أنا لن أخذلكم.

Shoya: أنت لا تقول ذلك من نفسك (يضحك)

Yo-ka: أنا لن افعل!

اتمنى ان تكونوا قد استمتعتم  وارجوا عدم النقل الابذكر المصدر
يتتتتتتتتتتتتبع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق