الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

أغنية DIAURA - SIRIUS مترجمة

الفرقة : DIAURD
الأغنية : SIRIUS    معناها(( الشعرى اليامانية : وهي النجمة الاكثر توهجا وبريقا في مجموعة الدب الاكبر في النظام الفلكي))
الكلمات : YO-KA
الموسيقى : Kei

أغنية SIRIUS  لها قصة وانه هي تحكي عن معاناة هذي الفرقة  زي ماذكر يوكا في احد المقابلات واتمنى انه تقروا ها الكلام عشان تفهموا ايش يقصد من كلمات الاغنية

يوكا : أن المنظور في الحقيقة  يرتبط بـــGarden of Eden في اخر عمل لدينا REBORN، مع بعض التغير في وجهات النظر. مثل تلاشي النجوم، واختفاء DIAURA الذي  توقف، اللارتباك، و المعاناه، كتبناها على أنها كناية عن تدمير النجوم  وبعبارة اخرى  كلمات SIRIUS تعكس المجموعة الجديدة من DIUARA. فإن بعض الناس يحبون ببساطة قراءتها على انها قصة النجوم ولكن في الواقع هي مشاكل و معانات  DIAURA كتبت ذلك مع ما جاء في ذهني. بما  انها يجب   أن تكون مرضية للغاية اذن سوف تكون مثيرة للاهتمام عندما تستمعها مع Garden of Eden.

 -------- مالذي تريد كلمات الاغنية ان تقوله  ؟
يوكا :   SIRIUS " إلى الأبد موجودة وكذلك هي المع النجوم. حتى لو كانت نجوم المصاحبه النجوم الصغيرة سوف تزول ،
SIRIUS سوف تبقى هناك. تشبيها بالبشر ، لو كان شخصا يتملك الحياة الأبدية، كان الناس الذي يعرفهم سوف يموتون واحدا      تلو الآخر وانه سوف يبقى للابد وحيد .انه يلمع  إلى الأبد، وهذا هو السبب في كونه وحيدا. 
فرقة   DIAURA تختلف عن الفرق التي انظممت لها و التي  شاهدتها، انا أريد البقاء مع هؤلاء الاعضاء. وبسبب هذا، سيكون هناك معاناة عند المحاولة في الاستمرار؛ سيكون هناك المعاناة عندما اتقدم الى الامام  عند هذه النقطة، انها بالضبط مثل   SIRIUS  بحيث تم  كتابة الكلمات عن طريق تضخيم هذا.

واليكم الاغنية :







واتمنى حقا عدم النقل الا بذكر المصدر وابغى اسمع ردودكم الحلوة


هناك 3 تعليقات:

  1. مع انةكلمات الاغنية غريبة شوي بس حلوة ^ـ^ والرجمة رآآآآآآآآآآآآئعة

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على الرد و من جد كلمات الاغنية غريبة بس الحمد لله ان طلع اغنية ما فيها شي عن الدكتاتورية هذا الانسان مهوس بهذا الشيء

      حذف
    2. عندة هوس ب التحكم زي انا بضبط *ــــ* + ننتظر Lily و Reason for Treason *-*

      حذف