الاثنين، 12 أغسطس 2013

مقابلة DIAURA في CURE MAGAZINE VOL.108 الجزء الثالث و الأخير

مقابلة DIAURA في CURE MAGAZINE VOL.108 الجزء الثالث و الأخير




عندما تفكرون في الماضي، هل أنتم  يا رفاق الآن أقرب إلى الصورة التي كان لديكم عندما كونتوا هذه الفرقة؟

kei: عندما نذهب في جميع الانحاء، ولكن لدينا المزيد من الخبرة على هذا النحو. أنا لا أعتقد أن أي شيء ذهب سدى . واحدا تلو الآخر، أشعر بأن  DIAURA بدأت تبنى  ، وخاصة في الآونة الأخيرة.

yo-ka: أنا لم أقرر مفهوم الفرقة في البداية . أنا ببساطة أردت أن أفعل الموسيقى التي أحب. انا قلت ذلك ولكن الآن أنا أعلم بأني كنت أحاول أن اكون قوي لقول ذلك إن. DIAURA وقفت علىdictatorial aura ((هالة الديكتاتورية))، وأدركت معنى الاسم في وقت لاحق. عندما أصدرنا "DICTATOR" في أغسطس الماضي، بدأت أحب اسم الفرقة كثيرا. قبل ذلك، لم أكن أعرف ماذا أقول للأعضاء هذا النوع من الفرق التى أردت أن أكون فيها، لذلك نحن لم يمكننا أن نتشارك. كان ذلك محبطا. ولكن هذا الاسم أظهر لي طريق الذهاب. من خلال فهم المعنى أكثر، يمكنني أن أغير رأيي لتكون الفرقة المثالية. هذا هو الفرق الكبير بين الان وسابقا .

-كان "DICTATOR" نقطة تحول للفرقة؟

yo-ka: نعم. وذلك عندما بدأنا في جعل القاعدة نحو النمط الحالي.كان هائل.

kei: للموسيقى، كنا نفكر كثيرا في البداية. كنا نفكر حول العروض أو الحركات التي نتخذها. ولكن طالما نحن نفعل ذلك، فمن الصعب أن تتطابق تلك مع وجهة نظر الفرق. بعد إجراء "DICTATOR" توقفت عن التفكير في كل ذلك وفقط فعلت الاشياء التي أنا أحبها. انه تحول كبير لــDIAURA.

DIAURA : Shoya  هي فرقة بريئة . نحن نغير الخصائص في كل مرة. أشعر أننا نصنع أشياء عظيمة . وهذا هو السبب في ان الناس سوف تتبعنا ، و تشاركنا المشاعر.

Yuu: وأنا أعتقد أن هذا هو الفرقة الوحيدة فقط. هناك اتجاهات، ولكن نحن نفعل الأشياء التي  نحبها دون أي اهتمام حول تلك الاتجاهات. كنا صادقين فقط حول ما  الذي نريد أن نفعله. وأنا أحب القيام بذلك. هذه الفرقة تعني بالنسبة لي أهمية كبيرة.

وخلال رحلة الصيف  "to ENEMY" أصدرت  فقط في المسرح . انها عدوانية جدا كعنوان. هل DIAURA مثل ذلك.

yo-ka: في 9 يونيو، "Reason for Treason" اصدرت  محدودة، وكانت هذه الأغنية لـــGumin (معجبي DIAURA) الذين يحبوننا  سوف يكون هناك  فرق أخرى غيرنا. هناك أفكار توقعناها لـــ "Reason for Treason" وسوف نأخذ تلك الأفكار خارج. وهذا هو السبب الذي جعلني اصنع "to ENEMY". كي صنع  الموسيقى، وهذا الصيف من أجل "المعركة". نحن بحاجة إلى سلاح للمرورمن خلال تلك المعركة، مثل هذه الأغنية.

kei: بعد صنع الموسيقى، قلت للاعضاء هذه الأغنية مثل  الحرب كما لو  أننا نذهب للقتال صورة لبضعة جنود يقاتلون حشدود ضخمة. الاعضاء فهموني مباشرة
.
yo-ka: لقد مضى وقت  بالنسبة لك لترينا الكثير من أسلوبك .

kei: نعم. لم أكن أفكر بأي شيء بتفصيل.

yo-ka: عندما أخذته للمنزل للاستماع إليها، كنت "منبهرا ! انه كى! ". وأنا حقا أحببت ذلك. وتذكرت الشعور عندما التقيت بكى للمرة الأولى.

-رجعت بالوقت للماضي .

yo-ka: بالضبط!

-I لقد سمعت العديد من  الدراما ولكن القرار القوي في نفس الوقت هذا الصوت. أرى هناك قصة في النهاية، أنها تجعلني أشعر وكأنها مجرد البداية. بالتحدث عن العنوان "to ENEMY"،  أريد أن أسألكم يا رفاق حول أعدائكم.

kei: سأذهب أولا. انها انا.

yo-ka: حقا؟ انها ليس الموعد النهائي؟

kei: (يضحك) أنا أشعر أنني أجعل حائط  في كل وقت. أستطيع أن أقول هذا إلى كل شيء، ولكن إذا قمت بصنع حائط ، لن يحطمها  أحد من أجلي  (( ياحياتي أنا حكسره علشانك بس تعالي لي هههه  تحمست )). لذلك لا بد لي أن أحطمها. أنا لا يمكن أن اصنع أعداء  قبل الأعداء التي ستأتي . عندما أفعل ذلك، أعتقد أنه يمكنني  التغلب على نفسي.

-أنا أعرف عدو يوو هو يو كا، أليس كذلك؟

جميع: (يضحك)

yo-ka:  لا بأس بذلك معي. أحضره لي !

Yuu:  أنا لا أريد أن أضرب ، ولذا فإنني لن أقول ... (يضحك). أنا وكى متشابهون  أنا لا يمكنني أن أقرر ، لذلك أنا أكره ضعفي . لو استطعت أن اخذ ضعفي بعيدا عني ، أنا أعلم أنه يمكنني أن أتقدم إلى الأمام. هذا ما لدي للتغلب عليها.

Shoya: بالنسبة لي، أنه الوقت. مع كمية العروض المباشرة   والجدول الزمني. أنا راض جدا. انا دائما أفكر حول كيفية استخدام وقتي بفعالية .  انه ليس بالضبط العدو، ولكن يجب عليا القتال ضد الوقت، والتعامل معه بأهمية.

yo-ka: عدوي هو وجهة نظري ، بما في ذلك نقاط الضعف مثل ما قال يوو. الناس دائما في محاولة لمعرفة أي نوع من الفرقة DIAURA هي ويقولون لي، ولكن أحاول أن لا أرى الأمر على هذا النحو. الجميع أعداء بمعنى أن الجميع لديه شيء عظيم. من أجل التغلب عليهم، وأنا غير قادر على العيش بسلام. سأبقي أحطم وجهات النظر. وهذا يعني، كى، Shoya ويوو  حتى هم أعداء. لكنني سأكون حزينا إذا مظيت  وحدي (يضحك)

-إذن  قراركم قوي. 

yo-ka : نعم. سأبقي أقاتل نفسي.

وعرضكم one-man في LIQUID ROOM في 28 أغسطس بدا يقترب . بعد الاعلان عن هذا، سوف اجري المقابلات معكم يا رفاق عدة مرات لسماع أفكارك، وفي هذا الوقت  أريد أن أسأل الصورة في رأسك لهذا العرض القادم. وعليك أن تعدنا  أن تجعل ذلك يحدث هنا!

Yuu: بعد مايو، يجب عليا أن استريح بسبب اصابتي  بتمزق عضلي، وكان من الصعب بالنسبة لي أنني لم أستطع أن افعله في عرض 9 يونيو. أنا  أحاول بصعوبة أن أعود بحلول شهر أغسطس. ولذا فإنني سوف أضع كل شيء من أجل هذا العرض لجعله أفضل عرض من أي وقت مضى.

Shoya: يوو يستريح الآن، وهذا يجعلني أدرك وضعي في DIAURA. أني أفكر  في وجودي وقيمتي . لا بد لي من التلهف أكثر من ذلك، وبعد جولة الصيف، أريد أن أصبح الشخص الذي يمكن ان أفتخر به

kei: سأحاول أن أعطي نفس الحماس إلى الجميع، واجعل الجميع يبتسم من أول صف الى اخر صف 

yo-ka: الابتسامة؟ هل نحن من هذا النوع من الفرق ؟

kei: ليست الابتسامة ... (يضحك) أنا سوف أعطي نفس الحماس إلى الجميع!

yo-ka: هذا المكان أكبر من كل الأماكن التي  قمنا بـــone-man فيها،لكن سوف نكون  كما نحن في كل مكان . مع هذا التوتر، سوف نصنع عرض لا يمكنك أن تنسى لحظة منه . وأريد  أن نكون  تلك الفرقة التي يمكن كل Gumin يمكن أن يفتخروا بأنفسهم لاتباعنا و الايمان بنا . وأنا لن أنسى أهمية الرابطة بيننا وبين Gumin. لن أنسى  ذلك أبدا.


انتهت .
اتمنى تكون استمتعتم  وأرجوا عدم النقل الابذكر المصدر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق