السبت، 17 أغسطس 2013

DIAURA- Dictatorial Garden Akasaka مترجمة عربي

ترجمة هذا المقطع وفي هذا المقطع لقطات من حفل DIAURA وهذا الحفل أول حفل يقيمونه بعد انظمام تتسويا رسميا لهم 
حيتكلموا عن هدا الحفل وشعورهم كمان 
اشكالهم ياحياتي عليهم باين انهم تعبانين ونعسانين ههه حزنت عليهم 
واتمنى حقا ان لاتحرمونا من ردودكم لتشجيعنا على ترجمة المزيد 
ملاحضة فانز DIAURA هم Gumins  
وهو في البداية ينادي عليهم اهم شيء صراخ المعجبات هههه أنا صرخت معاهم من الحماس
كمان في شيء تاني في المقطع ممكن يتكرر كلمة ONEMAN هدي معناها انه الجولة الي مسوينها فقط تتكون من فرقة واحدة


الجزء الاول


الجزء الثاني


اتمنى حقا أن اسمع أرائكم للاستمرار في ترجمة المزيد
والترجمة خاصة وأتمنى عدم النقل الا بذكر المصدر


هناك 7 تعليقات:

  1. صباح الخير ..... كيفك إن شاء الله بخير =ـ= لسة نعسان ... .. تاتسويا هذا الي شعرة احمر صح ؟ وهوة الطبال الجديد طيب .. الطبال القديم الي ظهر في اغنية لاست نوفمر شو صارلة ؟

    ردحذف
    الردود
    1. صباح النور ايوا هو الي شعره أحمر الطبال القديم أنا قريت أن كان مصاب في يده يالقلبي عليه كان عنده تمزق في الاربطة علشان كدا أحذ فترة استراحة وجابوا تتسويا لدعم بس لما سأت حالته قرر هو أن يغادر الفرقة لأن هذا أفضل له ومكمان أتوقع ان سوا عمليه جراحية ليده بس مأدري شو صار عليه وانشاءاللله أدور الواضيع المترجمة عنه و أنزلها

      حذف
    2. اهاا علي اي حال انا بفضل تاتسويا := نتظر المزيد من ترجمة اغانية الخنفشارية ^ـ^ ..

      حذف
  2. بس أن شاء الله أخلص ترجمة الي انا باديه فيها وحروح اترجم اغنية SIRIUS

    ردحذف
    الردود
    1. اها حلو نتظرك +عندي سوأل ليش ما تنقلي اعمالك لمنتدي يكون احسن عشان تنتشر لو بدك تنشريهم حطيهم في منتدي انديرا منتدي حلو ومشهور ^^

      حذف
  3. فايتييينغ يا هاناكو تشان

    ردحذف