الأربعاء، 14 أغسطس 2013

اسئلة لـــ Aoi




اسئلة لـــAoi الذي يحب الكحول. ما هو أكثر شيء محرج قمت به عندما كنت سكران؟
Aoi: أنا  حقا لا أصل لتلك  الحالة من السكر.
Reita: حسنا أنت تصبح سكران ، ولكنك  لا تحرج نفسك.
Aoi: لم أفعل.
Reita: آه، انها طريقة ناضجة حقا من الشرب.
Aoi: حسنا أنا لا أتذكر ذلك .
Reita: هل فقدت ذكريات من شيء  فعلته انت ؟
Aoi: نعم .
Reita: ثم ربما كنت قد أحرجت نفسك.
Reita: ولكن كيف هو مثل ذلك ، لعدم تمكنك; من تذكر أي شيء ..
Aoi: مثلا، لا أستطيع أن أتذكر كيف ذهبت للمنزل.
Reita: آآآه، وأنا أكره ذلك.
Reita: انت سوف تزعج الناس بهذه الطريقة.
Aoi: أوه، ولكن اليس ذلك على ما يرام؟ طالما انك تستمتع .
wheezes :Reita
Ruki: (لـReita) انت لا تستطيع الشرب أليس كذلك؟
Reita: لا أستطيع.
Ruki: انت فقدته عندما كنت  في حالة سكر صحيح ؟
Reita: مرة كنت فعلا في حالة سكر، وعندما عدت إلى الفندق، قال Uruha هناك منزل سباحة في قمة هذا الفندق، لذلك دعنا نذهب اليه... قلت نعم، ولكن بعد ذلك سقطت نائما في الخرانة.
Ruki: حقا؟
 LOLOL: Aoi!
Reita: قالوا، أوي أوي ! , ونحن فقط استرحنا على كرسي التدليك في حين كنا نلهو ، نحن الاثنان.
Ruki: إيه؟ أي نوع من العلاقة كانت لديكم ؟
Reita: * يضحك * أخذوني إلى المسبح لكنه كان  بارد لدخول اليه  في الليل، لذلك نحن  خرجنا ، وارتدينا شيء  ما يشبه يوكاتا (( هذي لبسه من ملابس اليابانين زي الكيمونو ))...
Aoi: اذن هذا هو انتما . انتما استحممتما معا .
Reita: حسنا دائما يقول  لنذهب معا. كنت متردد، لكنه طلب  مني أن نذهب معا بطريقة ما انتهى بي الأمر قائلا نعم، ولكن بعد ذلك لأنها أمرا  يبدو محفوف بالمخاطر أنا فقط نمت في الخزانة في البداية .
Aoi : آه، حسنا. هل تحبه؟
Reita: نعم.
Aoi : هممم. *يضحك *
Ruki : هل هذا صحيح؟
Reita: أممم. إذا لو كان لديه شعر صدر لطيف كنت اقتربت منه حقا.
 lololol : Aoi!
Ruki : آه هذا اذن
Reita: ولكن انت لا تحب شعر الصدر؟
Ruki : ماذا. * يضحك *
Ruki : ولكن Ussan له شعر صدر ماذا سيحدث لصورته.
Aoi : * الضحك *

هناك تعليقان (2):

  1. مشكوره يا عسل امووووووووووت في جازيتو فايتينغ

    ردحذف
  2. تسلمي و إن شاء الله أترجم المزيد لهم

    ردحذف