الاثنين، 12 أغسطس 2013

BORN Interview





حبيت اترجم هذي المقابلة لانه غريبة ومضحكة في نفس الوقت أن شاءالله تعجبكم Ryoga (( هذا الانسان غسلت يدين منه ههههههههه )) أما K ياحياتي عليه شكل Ryoga مسويله رعب يلا مأطول عليكم أخليكم مع المقابلة .



Ryoga:  خلال أحدى  الجولات! اه، رأيت K عاري لأول مرة! لقد كنت دائما حقا أريد  أن أرى ذلك!!   (( شفتوا أنا غسلت يدين منه ايش التفكير هذا ههههههههههه)))

المذيع: ولكن أنا لا أعتقد أن هذا في الحقيقة شيء مناسب أن تقوله ...

K: لقد كانت المرة الأولى التي عرفت انه يريد ان يرى ذلك، ولكن اليس غالبية الرجال يكونون نحو رؤية الفتيات العاريات  أكثر من رؤية الرجال الآخرين؟ ولكن بينما كنا في الحمامات العامة في جولتنا ، Ryoga كان يعطي الرجال نظرات غريبة! عندما وصلنا إلى الحمام وكنت أغسل شعري، إذا كنا نتحدث عن سبب ما كان ينظر الي!

الجميع: (هدير من الضحك)

Ryoga: لا، ماذا ! أنا أحب الفتيات ، ولكن في تلك الجولة كانت أول مرة لي  أشاهد أعضاء فرقتي عاريون ! Tomo  و Kifumi دخلا الى الحمام عاريان  تماما ولكن فقط K وضع  منشفة حول خصره ... كان يخبئ نفسه مني ، اليس هذا شيء يريد الانسان أن يراه ؟

K: ولكن أنا رجل! (يضحك)

المذيع: يرتدي منشفة مع أصدقاءه الذكور أمر طبيعي، أليس كذلك؟

Ray: ليس فقط في البداية ولكن قبل ان تدخل ؟

K: وهذا هو الحال عند  ذهابي مع  ناس مثل Tomo  وKifumi! ولكن ابقيت المنشفة منذ ان كان  Ryoga يعطي نظرات غريبة ... مثل عندما كنت أدخل الحمام أغير  في اتجاهات مختلفةو أنا أتحدث، ولكن إذا التفت نحوه كانت عيناه في كل مكان!

الجميع: (يضحك)

Ryoga: وهذا خطأ! هذا لا يعني أنني كنت اعطيه نظرات غريبة ، ولكن فجأة ذهب K بعيدا عني لسبب ما ...(( مالأومه ))

K: وعلاوة على ذلك، بينما كنا عائدين إلى المنزل في الشاحنة كان يقول لي  أشياء مثل "آه، أنا سعيدة جدا، استطعت ان أراك عاري" بصوت عال!

Kifumi: فاضح... (يضحك)

انتهت أتمنى تكونوا استمتعتم  الترجمة خاصة واتمنى عدم النقل الا بذكر المصدر

هناك تعليق واحد:

  1. هههههههههههههههه
    ريوقا وش ذا الإنحرااف XD
    فجعت الرجال لو مكانه كان ما فصخت هناك أبدن
    أهم شيء لمن يقول أنا سعيد بصوت عالي هههههه فضيع ><
    أريقاتو

    ردحذف