الأربعاء، 21 أغسطس 2013

أغنية DIAURA-LILY مترجمة

الفرقة : DIAURA
الأغنية : LILY
الكلمات : YO-KA
القصة :
طبعا هذه الاغنية من عنوانها تدل على الموت وهذه الاغنية  كتبت في أواخر سنة 2012 بس ان ما أصدروها في ذلك الوقت علشان يوكا حس أن الوقت غير مناسب وهذا جزء من مقابلة تكلم فيها يوكا عن الاغنية فأتمنى تقرؤها علشان تفهموا كلمات الاغنية
من العنوان، هل كلمات الأغنية عن الموت؟


YO-KA: نعم. عندما كانت Lily في الاجرات، لقد حلمت الكثير من الأحلام الحزينة بدون أي سبب، مثل وفاة والدي. فإنها كتب تحت حالة  أني كنت أبكي تقريبا، مؤلمة جدا ولكن بلا حول ولا قوة. لقد كنت  خائف جدا ولكن لا أستطيع أن أفهم ماهو الشيء الذي كنت هلع لاجله . انه كان شيء  مروع  وكأن شخص لن  يكون هنا؟ أو، لأن وجوده سوف يتلاشاء  شيئا فشيئا عندما يمضي  الوقت ......؟ على الرغم من أن كل شخص عنده  أشياء قيمة ، في الاخير  كتبت على سبيل المثال" انا افكر في هذه الطريقة ." بالتالي أعتقد أنها أغنية انسانية . ربما هذا هو  السبب لمشاهدتي  للأحلام السيئة هي بسب  الموسيقى، انه تأثير قوي. 

واليكم الاغنية واتمنى عدم النقل الا بذكر المصدر   واتمنى أني أرى أرائكم لتحميسنا لترجمة المزيد



هناك تعليقان (2):

  1. صباح الخير..... كيفك ؟ .. الاغنية حلوة وحزينة شوي وبس تختلف عن باقي الاغاني



    شكرًآ ع الترجممةة ,’ تمم التحمييل .
    بانتظـآر الاغاني القادمةة
    + شو تبي تترجمي بعد ليلي؟

    ردحذف
  2. انا ما بقيلي شي وأخلص حفلة الهالوين ويمكن اليوم انزلها

    ردحذف