الجمعة، 8 نوفمبر 2013

(DIAURA (SIRIUS/LILY مقابلة خاصة مترجمة عربي الجزء الثاني

أنا أعتذر على تأخير الجزء التاني واتمنى حقا أن تستمتعوا به



------ من فضلك قل لي حول  الأغنية. deadlynumber (في B ) هي punktist song.(( يقصد بأنها نوع من أنواع موسيقى الروك الصاخبة المتميزة بالشعر الغنائي  وغالبا تعبر عن العزلة و والغضب ))
YO-KA: بالضبط (يضحك) أغاني كى معقدة , لذلك أردت  أغنية يمكن أن نلعبها بدون النظر لاي شيء . لقد  كتبت لـــdeadly“9”Circuitفي صيف العام الماضي.  وقد لعبت لمرات عديدة في العروض المباشرة ، لذلك أعتقد بأن Gumins   يعرفونها جيدا. على الرغم من أنها أغنية قصيرة مدتها  2 و ونصف دقيقة فقط  ، نحن أبدا لم نطلق  أغنية إخترعت لوقت طويل  لذلك هذا  جديد علينا  في هذا السبيل. حتى لو كانت كلماتها  حول deadly number لقد فكرت بلا  شيئا.

------ ما الذي كتبته ؟
YO-KA: فقط عن " Deadly".

----- على الرغم من أنها أغنية صاخبة ، لا تزال هناك أجزاء جذابه والتي هي واحدة من خصائص DIAURA
YO-KA: إذا لم يكن هناك مثل هذا العنصر، لا يمكن أن تكون مرضية بالنسبة لي (يضحك) أعتقد أن من المهم أن لديها أماكن البوب ​​والجذب حتى لو كان مظلمة.
Shoya: الباز في  هذه الأغنية هو تقريبا نفسها كما عزفت  في العرض المباشر. لدي بعض العبارات اضفتها إلى ذلك، ولكن على أي حال آمل أن تظهر لكم الحماس في العرض المباشر

Tatsyta: بما أنه لا توجد اشياء بتفصيل ، أنا فقط عزفت بقوة .

------ القادم، حول الاغنية  السرية DOGMA، ما هو الدور الذي تلعبه هذه الأغنية؟

كى: لقد انتجت بواسطة كل اعضاء الفرقة ، مع العديد من العبارات التي قمنا بها سابقا  في الاستوديو اقترحت، "ماذا عن هذه الفكرة؟"  والنتيجة هي DOGMA،

YO-KA: هناك بعض القصص وراءها. كان هناك جولة تسمى  "ShinraBanshou". لقد بحثت عن معناها وهذا يعني "كل شيء في  العالم". وبالتالي هذه الاغنية بداءت بهذه الفكرة   "ماذا سيحدث لو  أغنية أحتوت  على كافة DIAURA؟" ولذلك تم تسميته باسم "Banshou Shinra" (يضحك) على وجه التحديد لقد كان وقت  انتظار AkasakaBLITZ، وكان عنوان AkasakaBLITZ  هوDictatorial Garden Akasakaأكاساكا حديقة الدكتاتورية  ، حيث أن العنوان هو "حديقة الديكتاتورية"، وهناك خط من كلمات " دعونا نجتمع في حديقة ديكتاتورية " ((يقصد ان هذه الجملة كتبها في هذي الاغنية )).. كتبت هذه لتحميس وتشويق كل من DIAURA وGumins ..... (يضحك)  النسخة غنيت  قبل BLIZT كانت" الجواب سوف يكون  هناك "، والآن قد اتى  " الجواب هنا. ". حتى لو كنا تقدمنا للامام  عقليا  أو روحيا، نحن لن نتغير. لا يهم أين نحن ذاهبون في المستقبل، وهذه الأغنيةDOGMAسوف تناسب تفكيرنا تماما.

------- تقريبا كانت لمجرد اللعب في البداية.
كى: بالضبط. بإضافة هذا وذلك  ، كانت خارج توقعاتي ، سارت الأمور بنجاح. (يضحك)
YO-KA: المقطع B هو MASTER، واللحن  هو Taidou بينما المقطع A هوan InsanityوLost November ......
كى: كم عدد الاغاني في الداخل  فعلا؟ سوف يكون صادما لو بحثنا في الاغنية.
Shoya: في الواقعmeltأيضا.
تاتسويا: وجزء منevil(يضحك)

------ أرى. لهولاء الاشخاص الذين فهموا  سوف تفهم، وتجده أيضا  مثير للاهتمام. من يوليو المقبل، الجولة  JapanDictatorship Project 2013سوف تبداء أي نوع من الجولات سوف تكون ؟
 
YO-KA: على الرغم من DIAURA شكلت منذ سنتين ونصف السنة، كانت هناك القليل الجولات الوطنية أو جولة Oneman ، أيضا المناطق. كمفهوم  DIAURA هو "الدكتاتورية"، ولذلك يجب علينا سحب المزيد من الناس في ذلك. في هذا الوقت نحن نأمل أن تسمح لـDIAURA   أن تبداء  من الصفر وتكون  فرقة جديدة مرة أخرى، وهذا من شأنه أن  يعزز الاساس لدينا.  وبجانب ذلك، فإنه سيكون جيدا لو كان باستطاعتنا  أداء تلك الأغاني التي لم يسبق أن أدت في عروض مباشرة
 
------- هناك يومان  من ebisu liquidroom ، اليوم الأول هو حدث الراعي والثاني هو Oneman بطريقة نادرة.

YO-KA: أول يوم من الحدث هو مثل الاحتفال الذي يسبق يوما خاصا. أنا لا أعتقد أننا يمكن أن نتسيطر على الشخصية الرئيسة  لأن هذا هو جولة ONEMAN فقط. آمل أن يكون حدثا مع العديد من الفرق مثل احتفال مهرجان الصيف. وحول اليوم الثاني من ONEMAN كان لدينا عرض مباشر في liquidroom العام الماضي ولكن لم تباع. هذا مؤسف ولكن  هذا سوف يكون انتقامنا في هذا الوقت. "ملاءه "وسوف أفعل ذلك ايها السافل !" مثل هذا، لافتعال المشاكل .  معركة مع liquidroom.

------ يبدو وكأنه عرض عنيف  
YO-KA: بما أنه يسمى  Japan DictatorshipProject.

كى: على الرغم من أننا في الحقيقة كنا في مناطق ، لا يزال هناك العديد من الأماكن الت يكون لها  ONEMAN للمرة الأولى كم من  الممكن  أن نترك  على تلك الأرض ستكون هذه  معركتنا. الكسب من الأراضي، طبعا ... لكل من أنفسنا والفرقة، والمضي قدما في المباراة النهائية لــliquidroom.
Shoya: شخصيا، اريد  أن أكون أكثر من رائع . وسأكون غاضبا إذا كان شخص ما ينكر جهدي، ولذلك أتمنى أن تكون هذه الجولة  فرصة بالنسبة لي لكي اتطور، وبيع  liquidroom live، ثم التقدم  إلى الأمام.
تاتسويا: وانا ايضا لدي هدف التحدي، أريد أن أكمل ذلك .....
يو-كا: فما هو هذا (يضحك)!
تاتسويا: بما أن هناك العديد من الاغاني ، آمل أن أظهر أنواع كثيرة من العاطفة مع طبولي. بما ان الفرصة ثمينه ، واتمنى ان العديد من الاغاني التي لم تؤدى الى الان ان تؤدى الان. أعتقد أنه سوف يكون فرصة  جيدة للقيام بذلك، وهناك العديد من  live houses  أول مرة بالنسبة لي. وسوف تكون دروس جيدة لي . سأبذل قصارى جهدي ليكون أداء فريد  وفقا لمكان مختلف لذا أتمنى أن تتطلعوا له

------ بعد ذلك، "Shibuya Public Hall live"  قادم، بماذا تفكرون فيه  الآن؟

يو كا:  انه نصف السنة فقط الذي مضى  وأستطيع فقط أن أفعل قصارى جهدي. من المستحيل أن تملاء القاعة لــ DIAURA الآن. أنا أعرف هذا بشكل واضح جدا جدا. ولكن أنا أراهن، كيف طورا اعضاء الفرقة  أنفسهم، والى أين يمكن  لــ DIAURA مع 4 رجال الصعود. و جولةOneman   قادمة أيضا، والموسيقى الآن تحت الاجراءت أيضا، إلى أي مدى يمكن لــ DIAURA أن  تذهب؟ أنا أراهن. لهؤلاء ، يمكننا أن نحاول فقط قصارى جهدنا. إذا لم نفعل ذلك، نحن لن نكون قادرين على الوصول إلى "Shibuya Public Hall live". لذلك لسحق القاعة، أن الأولوية الأولى هي لجعل بعض التغيرات إلى الفرقة التي لا بد منها.

-------- هل هناك أي اختلاف بين hall  و live house ؟
كى: نحن سوف نبذل قصارى جهدنا لكي لا يوجد أي اختلاف
YO-KA: بصراحة كلا حتى لو أطلق عليه قاعة "  hall ". على سبيل المثال عندما أذهب إلى "Shibuya Public Hall live"  أو بعض القاعات الأخرى، لمشاهدة الفرق الأخرى، وأنا لن أغير وجهة نظري. لذلك على العكس اعتقد انها نفس الشيء . مما لا شك فيه أن هناك بعض الاغاني التي هي أكثر تناسب للقاعة، لذلك آمل ان التقط هذه النقطة وأن أعمل بشكل جيد ، مع أسلوب DIAURA. ولهذا، الآن يجب علينا تدريب على أوضاعنا  على محمل الجد.
كى: Public hall هي تحدي حرب لأنفسنا. أقل من نصف عام مضى، انها حقا دفعتني. أتمنى ان نتمكن نحن الاربعة  من المل بشكل جيد. رفع المعنويات، والتعرف على كل من الاخرين ، ودون إضاعة يوما واحد حتى....

تم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق