الاثنين، 29 يوليو 2013

lالمقابلة الشخصية لروكي | الموضوع 【الماضي = الحاضر】

hevn 008 - أكتوبر 2003 | المقابلة الشخصية لروكي | الموضوع الماضي = الحاضر

- روكي سان، عندما كنت صغيرا، أي نوع من الأطفال كنت؟
روكي: كثيرا ما قيل لي من قبل والدي أنني كنت من الأطفال الذين  بسهولة يكونوا صداقة. لقد قيل لي من قبلهم أنه حتى عندما ننتقل  كنت طفلا أحصل على  أصدقاء جدد بسرعة وسرعان ما أدخل جميع بيوت أصدقائي. كنت أتحرك باستمرار من منزل الى منزل ... (يضحك). كان لدي حياة ما قبل المدرسة نشطة للغاية.
- إذن كنت طفل ودود ، أليس كذلك. هذا مظهر الصادق حقا لم يتغير منذ ذلك الحين.
روكي: هل هذا صحيح؟
- وبعد ذلك، كيف كنت في المدرسة الابتدائية؟
روكي: أعتقد أن ما أتذكر من المدرسة الابتدائية هو أنني نسيت / فقدت الكثير من الأشياء .... و أيضا كنت أحصل  على العقاب البدني من الأساتذة في كل وقت (يضحك).
- العقاب البدني؟
روكي: انه في كثير من الأحيان فعلته تصفيق الفخذ وهو يصرخ "موميجي!" (يضحك). أنا دائما أنسى إحضار  المئزر التى نستخدمها  في المطبخ.
- أنت فعلت، صحيح ، الوحيد فقط في المدرسة . ولكن أنا سعيد أنه كان فقط مثل هذا العقاب الطيف. في المرحلة الابتدائية، هل تشارك في أي أندية؟
روكي: نعم. كنت في نادي المانغا.
- لذلك هذا هو السبب في أن روكي سان جيد جدا في الرسم!
روكي: حسنا، دعونا نعدي هذا. كان نادي مشبوه، (يضحك). كنت في نادي كرة سلة حتى السنة الرابعة وبعد ذلك  شاركت في نادي المانجا لمدة عامين. ومع ذلك، كان هناك حوالي 20 شخصا في النادي. كان الجميع يرسم المانجا في كل الأوقات (يضحك).
- حتى بعد عودتك إلى البيت من المدرسة استمرت في الرسم ؟
روكي: لا منذ  أن كنا صغارا ، كان لدينا قواعد سرية حيث أننا نلعب فيه، أليس كذلك؟
- نعم، كنت تسمح فقط للأولاد  دخول القاعدة سرية! مالذي كنتم تفعلونه و تلعبونه هناك ؟
روكي: لعبنا أشياء مثل صنع الزلابية من الرمال ثم يذهب كل "هذا هو طعامنا!" (يضحك). وبعد ذلك نذهب أيضا لتزلج.
- إذن كنت أنت تقريبا من الرياضيين ؟
روكي: لا، أنا كنت سيء للغاية في مباريات الكرة. وأتساءل عما إذا كنت جيد في أي التزلج  على الرغم من ذلك ؟
- وبعد ذلك، ما هو نوع الناوداي كنت مشارك فيها في المدارس المتوسطة؟
روكي: خلال السنة الأولى فعلت الجودو، وخلال السنة الثانية والثالثة فعلت كرة السلة.
- إيه، الجودو! مدهش!
روكي: لم يكن مدهش على الاطلاق . كان مرحب بجميع الطلاب الجدد عندما دخلت هذه المدرسة، والحق. في ذلك الوقت كان النادي على وشك أن يغلق، وكان معلم مستشار لها جميع "أنا لا أريد هذا النادي أن يذهب  سدى!" وبعد وقت قصير من رؤية وجهه التي كانت على وشك البكاء، وكنت أنا وأصدقائي مثل "أليس هو يرثى لها؟ سنقوم بالدخول  في  هذا النادي!"، لذلك دخلنا وهذا ما كان عليه  (يضحك).
- أنت صعقت بكيف وضع  معلمك كل شيء فيه في ذلك، الم تكن لكن كان هناك شيء مكثف جدا، بحيث جعلك تترك النادي؟
روكي:  التمارين كانت مكثفة، وأيضا يوم الاحد كانت دائما تمارين تمارين تمارين ، لم يكن هناك أي استراحة  وأنا لم اانخرط في هذا  النادي مع هذا النوع من التحفيز. أردت أالانسحاب  ولكن لم  يمكن أن أفعل ذلك بسهولة. ولكن أنا تقريبا لم أذهب إلى هناك بعد الآن في نهاية المطاف (يضحك). لكن ذلك كان بالفعل في الصف 6.
- ماذا صف  [الجودو] عندما كنت في  الصف 6، تقريبا؟
روكي: حسنا، عموما الناس سيكون حاصلين على  الحزام الأبيض، أليس كذلك؟ كنت فوق ذلك، حصلت على  الحزام البني.
- لقد كنت قوي جدا!
روكي: لا، أنا في كثير من الأحيان فزت لكوني محظوظ  (يضحك). وحتى مع ذلك، كان هناك أيضا اختبارات لمناسبة. و كنت تقريبا مضطر  للذهاب إلى دوجو لاتخاذ الاختبارات. البداية كنت سلبية وثم فعلت ذلك ... من هذا القبيل. حتى والدي  اعتقادا أني كنت أخذ  الجودو على محمل الجد. عندما كان هناك برامج جودو على التلفزيون كانو ينادونني  "هيه! انظروا إلى هذا!".
- وبعد ذلك كنت في نادي كرة السلة؟
روكي: التحقت في هذا النادي لأنه بدا وكأنه ممتع عندم كان ا أصدقائي يفعلون ذلك. لكنني لم أفعل أي شيء بجدية على الإطلاق (يضحك).
- حتى الآن  أنت لديك الحزام البني! ربما يجب عليك  أن تستمر به الآن ....
روكي: لااااااااا، من فضلك أعطني استراحة! (يضحك)
- متى بدأت في فعل الموسيقى؟
روكي: في السنة الثالثة من المرحلة المتوسطة ونحن بدا كأننا فرقة في معرض في المخيم. فعلت الطبول ثم الفي ذلك الوقت كنت الطبال.
- هل هذا صحيح؟ لماذا تريد أن تكون الطبال؟
روكي: عندما قررت أنني أريد أن أكون في الفرقة كان لي بداية سيئة (يضحك).
- وبعد ذلك كنت قررت أن تفعل الموسيقى؟
روكي: لا  أما بالنسبة للثانوية، كنت أرغب في حضور مدرسة التصميم وأريد أن أصبح "سيد النحت"، ولكن مثل هذه المدرسة لم تكن قرية من المدرسة التي كنت أعيش فيها ، لذلك لم يكن هناك أي وسيلة أخرى من لتذهب إلى مكان آخر. ولكن إذا ذهبت إلى هناك كنت اضطررت الى القيام بأشياء مثل الفخار والرسم الزيتي وفكرت " هذا ليس له علاقة مع النحت!" و استسلمت من أن  أصبح نحاتا. أنني أردت أن أفعل فرقة أنا شكلت واحدة جنبا إلى جنب مع الأصدقاء وفعلنا النمط الناعم والنمط الصلب  في نفس الوقت.
- أرى ذلك. ولهذا السبب يمكنك سماع هذه العناصر أيضا إذا كنت تستمع إلى الأصوات في  the Gazette's. هل نشأت من  روكي سان ؟ انهم جيدة جدا!
روكي: بعد أن غادرت هذه الفرقة طلب مني القيام بدعم فرق  Visual keiوقالوا لي "انه ممتع  وضع الماكياج!".
- متى أصبحت المغني؟
روكي: قبل تشكيلنا لـــ Gazetteـ كنت في فرقة ل 3 أشهر فقط مع Uruha و Reita لكن الطريقة التي كان المغني يغني فيها لم يعجبني  في ذلك ، لذلك تساءلت ماذا  ينبغي أن يقوم  به الأعضاء. هذه هي الطريقة التي كان عليها. فقط في ذلك الوقت كنت أكتب الأغاني، وأيضا إدراج كلمات مع صوت. عندما سمع هذا Uruha انه دعم أغنياتي وقال لي "أنت! أنت سوف تكون المغني !" وحاولت أن اغير الطبول للغناء في الوقت الحاضر، ولكن بعد ذلك  الفرقة  تفككت حتى (يضحك). كنت المغني  لفرقة مرة واحدة وكان  هناك الكثير من المرح. بعد ذلك  أعتقد أنني أردت فقط ببساطة أن أبرز (يضحك).
- لذلك بسبب كلمات Uruha سان أنت أعلنت ولادة المغني "روكي" ، هذا أمر عظيم.
روكي: (يضحك بخجل)
- إذن دعنا ننتقل إلى الحديث عن "الحاضر". أنتم بدأتم  جولة مع Vidoll في اكتوبر تشرين الاول لكن من فضلك قل لنا عن حماسكم.
روكي: أشعر و كأنني فائز! لدي الكثير من الثقة بالنفس! (كان يتحدث في صوت صغير؟ ... لماذا مثل هذا الصوت الصغيرة؟؟ يضحك.)
- أنتم أيضا سوف تصدرون عن "هHankou Seimeibun"، أي نوع من تسجيل سوف يكون؟
روكي: الأغنية لهذا الوقت لم تكن سهلة التكوين  و كانت الى حد كبير مؤلمة. هذه الأغنية كونت عندما كانت محشور. يمكن للمرء أن يقول أن هذا هو ألم الولادة، ولكن أنا سعيد أنه كنتيجة بإمكاننا  أن نضيف التوابل بطريقة جيدة. أما بالنسبة لتأليف  الموسيقي، أعتقد أننا يمكن أن تلتحم Gazette   التي كنا حتى الآن و Gazette الجديدة في واحد. نحن سمحنا أي شخص  يستمع إليها أن يحكم  بحرية، وبالتالي فإننا أيضا لا ننوي  أن نغيير أي شيء، نريد فقط أن نفعل ما نشعر به.
- وبالمقارنة مع التسجيلات القديمة الخاصة بك، هل هناك أي تغير ؟
روكي: أعتقد أنني أريد أن أغني أكثر صدق  من قبل، وهناك أيضا كلمات اللغة الإنجليزية في الأغنيات الجديدة، لذلك تجاهل التفكير "هذا هو متعب جدا!" في حين استشارة القاموس، أريد حقا أن أتذكر الكلمات الإنجليزية. ثم أنا أيضا  أصبحت أحب الهيب هوب في الآونة الأخيرة، لذلك حاولت أن أخلط هذا النمط مع أغنية [DIS]. نظرا لأنه رث قليلا إذا أضفنا بعض خليط يبدو كنت أريد أن أضيف لهم لخلق تأثير. على الرغم من أن نفعل Visual kei، كل الأعضاء غالبا يقولون "نحن نريد أن نفعل أنواع مختلفة من الأغاني!"، ولكن ليس هناك فقط عدد قليل من الناس الذين يفعلون هذا؟ عندما أعمل على إنشاء الأغاني، وأنا أكرس نفسي دائما لخلق الأغاني التي هي مثل " أنه حتى عندما أنا أستمع لها في المنزل، والأغاني الذي أنا أيضا فعلتها  به نفي ينبغي أن يكون شيئا يمكنني أيضا الاستماع إلىها ". هذا هو السبب الذي جعلني  "أريد أن أفعل أنواع مختلفة من الأغاني".
- إذن  صنع مشهد جديد! من فضلك! الآن من فضلك قل رسالة [لقرائنا].
روكي: أعتقد أن أغاني في هذا الوقت ليست سهلة لتعتاد علىها ... ربما ... لعلى  على يقين .... ولكن أنا لا أريد أن ندافع عن أنفسنا، أنا فقط أريد منكم أن تتقبلونا [كما نحن]. وبالتالي انه ليست مثل نحن لن نلعب أغنيات مثل ما كان عليه سابقا. أنا فقط أريد حاضر Gazette أن يكون رائعا .رجاء تفهموا ذلك. لا يزال أمامنا طريق طويل ، ولكن رجى عاملوننا بشكل إيجابي.

أسئلة لروكي:
1. من فضلك قل لنا: الاسم - الجزء في الفرقة - تاريخ الميلاد - فصيلة الدم – مكان الميلاد
A: روكي – المغني  - 2 فبراير - B نوع - Shounan
2. ما هو أول شيء تفعله بعد استيقاظك؟
A: أدخن سيجارة
3. ما هو الشيء الوحيد  على الاطلاق الذي  يجبعليك  القيام به قبل الذهاب إلى الفراش؟
ج: إخراج سيجارتي
4: من فضلك قل لنا ما هو الطعام المفضل لديك.
A: معكرونة على الطريقة اليابانية
5: من فضلك قل لنا ما هو اأقل الأغذية المفضلة لديك.
A: الفلفل الأخضر، شيتاكي، الفراولة
6. هل شاهدت فيلم في الآونة الأخيرة؟ إذا كنت فعلت ذلك، من فضلك قل لنا أي واحد كان.
ج: لم أشاهد أي فيلم
7. هل وضعت أي شيء الأشرطة أو على الهاتف الخليوي الخاص بك؟ إذا كان لديك أي نوع كان ؟
A: A http://thumbnail.image.rakuten.co.jp/ Tsurushiguma @ 0_mall/yuitsuki/cabinet/key/img53976740.jpg. حصلت عليه من المعجبين. ستون العالمية (أطفئت). نظرات حزام.
8. ما هو نقطة قوتك؟
ج: هذا أنا كاملة من نقاط الضأنني مليء بالنقاط الضعيفة
9: ما هو نقطة ضعفك؟
ج: أنه لدي نقاط القوية
10: متى كان حبك الأول ؟ أي نوع من الأشخاص كان ؟
ج: لقد نسيت لكنها كانت لها  رائحة النظوج  دون أن يكون حلو ...
11: ماهو الشيء الذي تفكر به قبل الذهاب  الى المسرح؟
A: "لا شيء".
12: ماذا لديك على الإطلاق القيام به قبل الذهاب على خشبة المسرح؟
ج: التدخين
13: ماهو الشيء الذي سوف تفعله قبل أن تكون  على خشبة المسرح؟
ج: التدخين
14: من فضلك قل لنا عن حلمك عندما كنت صغيرا  
ج: أردت أن أصبح مانجاكا؟ وكان ذلك في المرحلة الابتدائية على مأعتقد  (يضحك)
15: هل جمعت أي شيء؟
A: في الآونة الأخيرة بدأت بتجميع القبعات ... نوع ما.
16: ماذا تفعل لتقليل  من التوتر؟
A: الوقوف  على خشبة المسرح.
17: الآن، ماهو أكثر شيء تشتاق له ؟
ج: كلب الذي مات.
18: الآن، ما هو أسعد شيء يمكن ان يخطر على بالك ؟
ج: أن الفرقة تقوم بعمل جيد
19: ما هو أثمن شيء بالنسبة لك؟
ج: Gazette   (بما في ذلك المشجعين)
20: كلمة للمعجبين  بك
ج: لأننا نحن  لدينا أنتم  نحن قادرون على التألق. وستكون هذه الزمالة الأبدية

■ ■ ميزة ذكرى  من يوم الرياضة
روكي: أتذكر في ذلك الوقت من اليوم الرياضي في المدرسة المتوسطة، وانتهى بي المطاف القيام سقوط  .
- كيف سقطت ؟
روكي: قمنا بعمل هرم بشري. ثم تهاوى الذين كانوا في الأسفل وسقطت ...
- أين كنت عندما حدث هذا؟
روكي: في الأعلى جدا. لقد كنت في حالة يرثى لها ، صحيح. ~ ... الصمت .... اعتقدت أن والدي كانا يريدان  يقول أي شيء .... ، أيضا، لم يقلا أي شيء. انها ذكرى مريرة.

صور المقابلة في المجلة :




                   


                                              
      

                  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق